الاثنين 5 فبراير 2024 | 12:04 م

وزيرة التضامن تتفقد أجنحة الوزارة بمعرض الكتاب

شارك الان

تفقدت السيدة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أجنحة وزارة التضامن الاجتماعي المشاركة في أعمال الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني ، وزيرة الثقافة، والسيد اليساندرو فراكاسيتي، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتتضمن مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في معرض القاهرة الدولي للكتاب ثلاثة أجنحة تستعرض فيها أبرز الأنشطة والبرامج التي تقدمها للمواطنين، وهي جناح "الوعي الاجتماعي"  وبرنامج وعي للتنمية المجتمعية، وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، ومودة، وتنمية الطفولة المبكرة، كذلك جناح "هنوصلك" بالإضافة إلى جناح "معرض ديارنا" الذي يتضمن معروضات عدد من الأسر المنتجة.

وحرصت القباج الكيلاني على تفقد عدد من الأجنحة، منها جناح حلايب وشلاتين التابع للهيئة المصرية العامة لقصور الثقافة، وهيئة الكتاب، بالإضافة إلى عدد من الأجنحة المشاركة في المعرض.

وأطلعت القباج على الأنشطة المنفذة داخل أجنحة وزارة التضامن الاجتماعي، حيث حرصت على لقاء الزائرين لأجنحة الوزارة والتحدث معهم لمعرفة الاستفادة العائدة عليهم من الأنشطة المنفذة داخلها، كما التقت العارضين داخل جناح معرض " ديارنا"، والمتطوعين الذين ينظمون العمل داخل الأجنحة.